شركة تنظيف بالرياض لخدمات التنظيف

0559289383

شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض متخصصه في تنظيف السجاد بأفضل وسائل التنظيف الكامله والمنصوص عليها نراعي الاستخدام الأمثل لطرق تنظيف عالية الجوده .

يعتبر السجاد المنزلي من المقتنيات الثمينة التي يجب الحفاظ عليها ولاتكتمل أناقة أي منزل الا بالسجاد الذي تضفي على البيت الدفء وتبرز فخامة وجمالية مفروشاته. ويعتبر السجاد أرضية شائعة لغرف الجلوس وغرف النوم.

فالسجاد يضفي جواً من الراحة والأناقة المطلوبة كما أن السجاد يقلص الضجيج ويضفي رونقا ويبعث الدفء في البيت. ويتطلب السجاد منك عناية خاصة لتحتفظى به كقطعة فنية غنية تدوم لسنين طويلة وتزداد جمالا وقيمة عاما بعد عام.

يساهم تراكم الأوساخ والغبار القادم من النوافذ والبقع الدهنية التي قد يسببها أطفالك في تغير لون السجاد ويفقد الكثير من بريقه لذا تصبح تنظيف السجاد وغسله ضرورة ملحة بين الحين والآخر.

تنظيف الموكيت يوميا (على حسب كثرة المشي عليها) من جميع الجوانب باستخدام المكنسة اليدوية أو المكنسة الكهربائية وبعد الكنس أمسحي السجاد بأسفنجة مبللة بمزيج من الماء والخل بنسبة 3 : 1 فهذا المزيج يزهي لونها ويجدده. (لاتستخدمى القماش فالاسفنج يحافظ على وبرة السجاد). ولا تستعملى الفرشاة القاسية في كنس أو غسل وتنظيف السجاد حتى لا تأثير على وبر وألوان السجاد.

شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض

من وقت لاخر يجب تنظيف وغسيل الموكيت فشركة الصفرات قدمت خدمات تنظيف الموكيت والسجاد لبقاء منزلك جميلا مشرفا خاليا من الاتربة المزعجة ,فيوجد مواد مخصصة يجب تنظيف الموكيت بها فتلك المواد تقضي علي الاتربة نهائيا وتجعل الموكيت ذو رائحة معطرة افضل من الموكيت الجديد لذلك قامت شركة الصفرات بشراء تلك المواد من الخارج للحفاظ علي منزلك واطفالك من الاتربة المزعجة.

عزيزي العميل تنظيف الموكيت من الاشياء الازمة والمهمة فلا تهمل منزلك بخاصة لو يوجد اطفال بالمنزل فاذا وجدت الموكيت او السجاد به اتربة فاتصل بنا سريعا نكون عندك باسرع وقت ننظف الموكيت والسجاد واي شي يحتاج للتنظيف بالمنزل.

عندما يكون الموكيت متسخ من كثرة المرور عليه بالاتربة الموجوده في الاحذية فيجب تنظيفها وخاصة لو لديك اطفال لان الغبار يؤثر علي الاطفال بشكل خطير لذلك تحتاج الي شركة متخصصة في تنظيف الموكيت فشركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض هي الاختيار الافضل والامثل من بين الشركات الاخري الوهمية حيث ان شركتنا الصفرات مرخصة ورسمية.

اتصلوا بنا على الرقم الموحد للشركة :

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: