شركة تنظيف بالرياض لخدمات التنظيف

0559289383

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

 

خبراء شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض تقول ان عمليات تنظيف الخزانات من العمليات الهامة التي تشغل كافة المواطنين السعوديين نظرا لأن خزانات المياه لابد أن تكون نظيفة تماما.

و شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض هي الحل المثالي اليكم و الحل الأفضل للقضاء علي مشكلة تنظيف الخزانات بكل سرعة ودقة و كفاءة عالية حيث أن شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض استطاعت بفضل ثقة العملاء بأن تكون أفضل شركة تنظيف خزانات داخل الرياض و داخل كافة المملكة العربية السعودية.

كما أن العملاء لم تعطي ثقتها إلينا هباء و لكنها أعطت تلك الثقة الي شركتنا بفضل ما رأت فينا من كفاءة عالية في تنظيف كافة أنواع الخزانات حيث أننا نهتم بتنظيف الخزانات و تعقيمها بأفضل المواد المطهرة الموجودة في العالم والتي تم الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة العالمية و الصحة ف السعودية مما يؤكد أن لا تؤثر سلبا علي صحة الأنسان.

بالإضافة الي أننا في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات نمتلك فريق عمل علي قدر كبير جدا من الكفاءة و الإخلاص في العمل حيث يتمتع عمالنا بالصفات التي تتمناها أي شركة والتي أهلتهم للعمل في شركتنا التي تعتبر هي الأفضل بين باقي شركات تنظيف الخزانات بالمملكة.

الأضرار و المشكلات التي قد تسببها تلوث مياه الخزانات

تعتبر المياه هي أساس الحياة علي كوكب الأرض و في حالة حدوث أي خلل للمياه بالتأكيد سوف يحدث خلل للحياة علي الكرة الأرضية لذلك فأن نقاء المياه و عد تلوثه من العوامل الهامة للحفاظ علي نقطة الماء ومن الأشياء التي قد تسبب تلوث المياه الطفيليات و الجراثيم و الحشرات و الرواسب التي قد تترسب و تبقي في قاع المياه
و كل هذه الأشياء قد تصيب الأنسان بالكثير من الأمراض و تؤثر بالسلب علي صحته ومن هذه الأمراض أمراض الكلي والحصو الذي يتشكل بسبب تلوث المياه كما قد يؤدي تلوث المياه للأصابة بالديدان وقد يؤدي في بعض الأحيان بالأصابة بأمراض القلب.

لذلك كان من الواجب علي شركتنا شركة الصفرات لتنظيف الخزانات أن يكون لها دور في التوعية ودور في ايجاد الحلول لكل هذا.

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

فيجب أولا اختيار نوع من الخزانات المتينة القوية التي تستطيع تحمل البرودة والحرارة وكل الظروف المناخية ويجب اختيار نوع من الخزانات التي لا يحدث بينها تفاعل وبين المياه و يجب أن يكون الخزان نفسه من الخزانات التي لا تسبب مشكلات صحية بسبب نوع المواد المصنوع منها الخزان و غيرها.

ومن الأشياء المهمة و التي يجب مراعاتها و هي انه يجب اجراء الصيانة و التنظيف للخزان بأستمرار و كل فترة بصفة مستمرة وذلك لأن ترك الخزانات بدون تنظيف يؤدي الي الي حدوث تلوث للمياه مما يؤدي ألي اصابة الانسان بالأمراض التي تؤثر علي صحته و علي أداء مهامه بشكل صحي ومن أعراض تلوث المياه هو حدوث تغير واضح في لون و طعم و شكل المياه مما يجعله غير صالح للشرب أو للاستعمال.

مميزات شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

نسعي دائما في شركتنا شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض ألي تطوير شركتنا دائما و البحث دائما عن كل ما يجول بخاطر العميل و العمل علي ارضاؤه و سبل راحته و هذا من أهم أسباب تميزنا و انفرادنا دائما بالصدارة بين باقي شركات التنظيف و من أهم هذه المميزات.

  • استخدام أفضل أنواع المنظفات و المطهرات في التنظيف و التي قمنا باستيرادها خصيصا من اوروبا و خصيصا من ألمانيا و ذلك حتي نستخدمها هنا في شركتنا و هذه المنظفات غير ضارة اطلاقا علي صحة الأنسان و مصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • نقوم بعمل المعاينة الأولي للخزان بشكل مجاني تماما و ذلك حتي يتم معرفة ما يجب عمله و انواع المنظفات التي يجب استخدامها حيث أن لكل حالة نوع معين من المنظفات.
  • أسعار تنافسية و زهيدة جدا مقارن بنوع الخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة والجودة العالية في العمل.
  • النظافة الشخصية للعمال بالأضافة ألي ارتداء العمال لزي خاص نظيف و أحذية طبية معقمة و قفازات طبية و كل هذا من أجل المحافظة علي نظافة الخزان و ذلك نظرا لأن العمال يقوموا بالنزول ألي قاع الخزان لتنظيفه.
  • تقوم شركتنا شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بأعطاء ضمان لكل العملاء و هذا الضمان يسري لعدة أشهر و يضمن لكم بقاء الخزان نظيف في هذه الفترة.
  • تقدم لكم الشركة خدمة صيانة الخزانات و تنظيفها و حمايتها من التلف و حمايتها من حدوث أي تسريب للمياه و عزلها بأفضل مواد العزل المائي و وأفضل مواد العزل الحراري لحماية الخزان من أي تغير أو ارتفاع في درجة حرارة الجو.
  • تقدم لكم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض فريق عمل علي مستوي عالي جدا من الخبرة و قدر عالي من الذكاء و كفاءة وقدرة عالية علي تنظيف الخزانات بكافة أنواعها و كافة أشكالها.
  • كما يلتزم فريق عملنا بالحضور قبل الموعد المحدد المتفق عليه سابقا بين شركتنا و العميل.

كيف يتم تنظيف الخزانات في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض؟

دائما ما نسعي في شركتنا شركة الصفرات لتنظيف الخزانات الي تقديم خدمات ممتازة و بأسعار جيدة رغبة منا في الحفاظ علي بقاء العميل معنا و رغبة في تقديم الأفضل دائما لكل العملاء و يقوم عمال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بعمل غسيل و تنظيف كامل للخزان الأرضي و خزانات المدارس و خزانات المساجد و كافة أنواع الخزانات المتواجدة في المملكة العربية السعودية والرياض.

وتكون خطوات التنظيف كما يلي

  1. يتم الأتفاق مع العميل علي الموعد المناسب للتنظيف و يتم الأتفاق أيضا علي سعر التنظيف.
  2. بعد أن يتم الأتفاق علي الموعد والسعر يقوم مجموعة من أفضل عمال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بالذهاب ألي المكان المراد تنظيف الخزان به والقيام بعملية التنظيف.
  3. أول خطوة في عملية التنظيف أنه يتم سحب كل المياه الموجودة في الخزان و جعله خالي تماما من أي مياه قد تكون موجودة به.
  4. يقوم العمال بتنظيف الخزان من الداخل عن طريق ازالة كل الترسبات الموجودة ومسحه بالكامل بالأضافة الي مسح أرضية الخزان بكفاءة.
  5. -يتم تنظيف جوانب الخزان جيدا و تنظيفه بأستخدام أفضل المنظفات الموجودة و المطهرة وذلك من أجل القضاء علي كافة أنواع الفطريات و الميكروبات الموجودة والتي قد تكون عالقه في جوانب الخزان ثم يتم تعقيم الخزان بشكل كامل و شامل لضمان تنظيفه بنسبة 100%.

كيفية تعقيم الخزان في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

  • يتم اضافة جزء من المياه التي يطلق عليها مياه الجافيل و الذي يكون مكون من الهيبو كلوريد الصوديوم.
  • يتم ترك الخزان وبه مياه الجافيل لمدة لا تقل عن ساعة و نصف ثم يتم بعد ذلك تفريغ تلك المياه و صبها خارج الخزان.
  • ثم يتم بعد ذلك شطف الخزان و مسحه من الداخل جيدا و يتم مسح الجوانب وأرضية الخزان جيدا.

نري اليوم أن الجراثيم والبكتريا أصبحت متواجدة في كل مكان تقريباُ بالتالي أصبح من الضروري المحافظة على نظافة وسلامة كل ما نستخدمه وهذا الأمر ينطبق علي المياه بشكل مؤكد لكونها مصدر وشريان الحياة بالنسبة إلينا، وبالمحافظة عليها حماية لك ولعائلتك من كثير من الأمراض والأوبئة المرتبطة بتلوث المياه.

أسباب تلوث مياه الخزانات:-

من المهم أن تدرك جيدا عن ركود الماء لفترات طويلة هو العامل الأكبر في تكون البكتريا والطحالب التي عادة ما تتواجد في قاع وجدران الخزان نتيجة لقلة التهوية وارتفاع درجات الحرارة المتواصل مما يخلق بيئة مناسبة تساعد على نمو تلك الملوثات، كذلك يتسب تفاعل معدن الخزان مع الماء بفعل عوامل الصدأ أو النتيجة للحرارة الصادرة من أشعة الشمس بتأكل هيكل الخزان مما قد يتسبب في إحداث الشقوق والشروخ التي يتسرب منها المياه خلاله.

كذلك هنالك بعض الأشخاص ما يغفلون عن إحكام إغلاق باب الخزان مما يساعد عندها في نفاذ الأتربة والحشرات إلى داخل الخزان وإن تحللت بالفعل بداخله يصبح مياه الخزان عندها مسممة لمن يشرب منها، وهنالك عدد أخر من الأسباب التي قد تصبح مع إهمالها من عوامل تلوث المياه بالتالي لابد عليك وقف هذا الأمر من خلال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض التي تقدم لك أفضل الخدمات والطرق الفعالة إذا ما أردت المحافظة على خزانك لأطول فترة ممكنة مع سلامة المياه المتواجدة بداخله.

ما الطرق المستخدمة لوقاية الخزانات من التلوث؟

تهدف شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض إلى الارتقاء بخدماتها في تنظيف الخزانات محقق بذلك هدفها في المحافظة على صحة مواطني الرياض بأقل التكاليف الممكنة، والرائع أن الشركة تساهم في إدخال عملائنا في مهام التنظيف من خلال النصائح التي تقدمها الشركة إّذا ما أردت الحصول على خزان صحي ونظيف عليك عندها باتباع التالي:

  • لابد من البداية أن تختار أجود أنواع الخزانات التي بإمكانها تحمل التقلبات الجوية المختلفة وكذلك درجات الحرارة العالية، مع التأكد من كونه محكم الغلق عند الشراء لتحافظ على سلامته من الداخل.
  • كذلك من المهم تغيير المياه المتواجد في الخزان بصورة دورية حتى وإن لم تنتهي المياه المتواجدة بداخله عليه عندها تفريغها وإعادة ملئها من جديد، حيث عادة ما يتم استنفاذ نسبة الكلور الحر في حال ركود الماء لفترات طويلة.
  • إّذا ما رغبت في تنظيف الخزان بنفسك وهذا أمر لا ننصح به في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض حيث يتطلب الكثير من الجهد والخبرة العملية، كذلك لابد عليك أن تختار المنظفات بعناية والتي لا تتفاعل مع أياً من مكونات الخزان أو مع المياه سواء على المستوى البعيد أو القريب.
  • بعد انتهائك من تنظيف وغسل الخزان بنفسك لابد من غسله عدة مرات بالمياه الجارية لتتخلص من بواقي المنظفات التي قد تتسبب بالفشل الكلوي.

هل تري أن غسل وتنظيف الخزانات يستحق الاستعانة بالمحترفين؟

مما لا شك فيه أن شخص واحد لا يستطيع تنظيف الخزان بمفرده وإن حدث وأكمل تنظيفه فمن المؤكد أن عملية التنظيف لم تتم بالشكل الأمثل، حيث تحتاج إلى وقت ومجهود كبير نظراً لحجم وعمق الخزانات بالعادة والتي تحتاج غلى أسس علمية ومعدات معينة لإتمام التنظيف، بالتالي الاستعانة المحترفين مثل شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض يوفر عليك العناء والجهد فلا تتردد في طلب خدماتنا.

كيف تعمل شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض؟

تنقسم مهام التنظيف للخزانات على مرحلتين منقسمتين ما بين التنظيف الداخلي وأخر الخارجي في سبيل إرضاء العملاء بما نحققه من نتائج تفوق التوقعات، فتجد أن المرحلة الأولي وهي الغسيل الخارجي للخزان تتم بالشكل التالي:

قد لا يبدو تنظيف الخزان من الخارج بالأمر المهم ولكنه نقيض ذلك من أهم العوامل التي تساهم في المحافظة على الخزان نفسه حيث عملية التنظيف والغسل من الخارج تجعل من السهل المعاينة لهيكل الخزان من أجل التعرف على ما قد يتواجد به من قوق أو شروخ تسمح بتسرب المياه، بالتالي يتم إغلاق تلك الشقوق وينصح عندها بالقيام بالعزل سواء الداخلي أو الخارجي للخزان، وبعد التأكد من سلامة هيكي الخزان وكذلك تنظيفه وتطهيره من الخارج ننتقل إلى العملية الأساسية.

شركة تنظيف بالدمام توفرلك جميع خدمات التنظيف الشاملة

المرحلة الثانية وهي الغسيل الداخل للخزان والتي تتمثل خطواتها في:-

  • بالبداية تقوم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بتحديد موعد مسبق مع العميل بهدف معاينة الخزان ولتحديد الموعد المناسب لبدء العمل، حيث نفضل دائما أن تكون عملية التنظيف أما بالصباح الباكر أو بعد غروب الشمس تجنباً لأشعة الشمس الحارقة التي قد تؤثر على المنظفات التي نستخدمها.
  • بعد ذلك يتم الكشف عن الرواسب والجراثيم والطحالب المتواجدة في الخزان من خلال تفريغ الخزان من كل المياه المتواجدة بداخله.
  • يتم إنزال فريق العمل للبدء بعملية التنظيف باستعمال المنظفات المصرحة فقط من قبل وزارة الصحة العالمية والتي منها نتأكد من عدم تواجد أي مخاطر أو أضرار لها على صحتك أو على سلامة الخزان.
  • كذلك يتم استعمال مجموعة من الأدوات الاحترافية التي تمتلك القدرة على إزالة الشوائب والرواسب الجرثومية المتواجد في قاع وجدران الخزانات.
  • يتم غسل أرضية الخزان بالمياه الجارية والمندفعة في سبيل التخلص من البقايا الناتجة عن المنظفات، فيما بعد نتجه إلى مرحلة التعقيم بمجموعة من أفضل المطهرات على الإطلاق لإنهاء أي أثر قد يتواجد بجراثيم والبكتريا.
  • قد يهمل البعض غسل غطاء الخزان ولكن ليست شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض حيث يغسل وينظف بكل عناية مع معاينته بحثاً عن الشقوق التي قد تتواجد به، وبالنهاية يجفف ويعقم بشكل متكامل.
  • يعاد ملا الخزان من جديد مع إجراء عدد من الاختبارات على مياه الخزان في سبيل التأكد من سلامتها وأمنها للشرب فيتم استخدام أجهزة في غاية الدقة لقياس نسبة تلوث المياه.
  • تتوفر ايضا خدمات شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض بأسعار تنافسية جدا .

ما تقدمه شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض لعملائها من
خدمات ومميزات

هنالك عدد من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام بكل مكان بالرياض، أهمها على الإطلاق:

1- برامج الكشف الدوري والفحوصات

ذكرت مسبقاُ أن الشركة تعتمد إجراء عدد من الاختبارات بعد الانتهاء من غسيل وتنظيف الخزانات، كذلك تستعمل تلك الاختبارات في سبيل التأكد من سلامة مياه الخزان عند الكشف الدوري فمن أهم اختباراتها:
الاختبار الخاص بتحديد مدى نسبة الكلور التي ما تزال متبقية في الخزان بعد الانتهاء من التطهير والتعقيم الكامل للخزان.

  • كذلك تقوم الشركة بقياس نسبة التعكر والرواسب المتواجدة في مياه الخزانات.
  • كما وتحدد الشركة درجة الحموضة الخاصة بمياه الخزان إضافة إلى معالجتها.
  • وبالطبع يتواجد لدي الشركة الاختبار الخاص بتحديد نسبة الأملاح التي قد تتواجد بمياه الخزان.

2- التعاقدات السنوية

توفر شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض تعاقدات سنوية سواء مع الشركات أو المدارس أو المساجد وكل المؤسسات الكبرى مع توفير الشركة خدمات الكشف الدوري للتأكد من سلامة مياها الخزانات وكذلك سلامة هيكل الخزان نفسه، وتشمل التعاقدات كل الاختبارات السابقة بأرخص الأسعار الممكنة والتي تتناسب مع كافة العملاء.

تقدم شركة الصفرات الرسميه وكل العاملين بها بسبب حلول شهر رمضان الكريم لكل المسلمين ونحن العرب بنا عادة التنظيف للمنزل عند قرب الشهر الكريم شركة الصفرات للتنظيف بالرياض تقدم لكل عملاء شركتنا الكرام خصم اكثر من 30% واكثر وسنه سعيده علي كل عملاء شركتنا.

يمكنك قراءة :

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تعقيم المنازل بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف الستائر بالرياض

افضل شركة تسليك مجاري شمال الرياض

 شركة مكافحة حشرات بالدمام

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: