شركة تنظيف بالرياض لخدمات التنظيف

0559289383

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

مرحبا بكم في شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض فنحن الشركة المتخصصة في اعمال العزل مع الالتزام الكامل بين العميل والشركة فنقدم لكم افضل المدربين المتميزين في استخدام افضل الالات والمعدات لاتمام عملية عزل الخزانات في المنشات والمنازل فنحن نقدم لكم كافة انواع العزل ( الحراري – المائي – الاسمنتي)

انواع العوازل التي تقدمها شركة الصفرات

  • العزل الايجابي : هو العزل المائي الذي منع اي نقط ماء من الدخول الي الجسم المراد عزلة.
  • العزل السلبي : هو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياة في الجسم المراد عزلة ولا تلجا اليه شركة الصفرات لعزل الخزانات الا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الايجابي.

وتقوم شركة الصفرات بعمل احتبارات للخزانات العلوية والارضية بعد الانتهاء من العمل:

  1. يتم عمل اختبارات للتاكد من عدم وجود فراغات حولها من الخارجي لعدم تسرب المياه.
  2. يتم ملا الخزان بالمياه حتي نهاية ارتفاعة بعد الانتهاء من عملية العزل.
  3. التاكد من عدم وجود رشح او رطوبة من الخارج وعدم نقص المياة.
  4. تعتبر عملية العزل جيدة في حالة عدم ظهور اي رطوبة او رشح للمياة حول حوائط الخزان الخارجية.

فمعنا في شركة الصفرات ستضمن عملية عزل بطريقة علمية وصحية مطابقة للمواصفات العالمية وسنعطيك ضمان شامل فى حالة وجود آي مشكلات قد تطرأ بعد الانتهاء من العزل.

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

عزل الخزان يحتاج الي عمال ذو خبرة فائقة ويكونو خبراء بمجالهم وتلك الخبرة تكون اكثر من 10 اعوام لذلك شركة الصفرات تمتلك عمالة من جميع بلدان العالم لديهم الخبرة الازمة للعمل.

تقوم شركة الصفرات بجميع أنواع العزل ( حراري – مائي – فوم ) فيوجد مواد العزل وهي أنواع وذو جودة مختلفة فشركتنا لديها افضل مادة للعزل فنقدم ضمان اكثر من 5 سنوات وذلك عن تجربة عملاء شركتنا الذين تعاقدوا معنا وقاموا بتقييم شركتنا بأفضل شركة تقوم بعزل الاسطح والخزانات كما تقوم شركتنا بحل المشكلة الرئيسية وهي تسرب المياه.

عملية عزل الخزانات تلزم عمالة ذو خبرة وكفاءة عالية ومواد عزل موثوق بها جيدا فقدمت شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض خدمات عزل الخزانات بالطرق الحديثة والأساليب الجديدة اخي العميل انصحك بالتعامل فورا مع شركة الصفرات.

 

اتصلوا بنا على الرقم الموحد للشركة : 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: